تعديل

lundi 29 janvier 2018

مدن تسولية هههه.

بمناسبة قياس المسافات تفكرت واحد السيدة من عندنا (بلا ما نقول شكون هي) واحد النهار كنت ضيف عندهوم وكنا نتفرجو فالنشرة الجوية وهادوك الناس ما عرفوش شي مدن فين جاث و صغبت فيها أنا أستاذ دالجغرافية وبديث أنشرحلم فاين جاث كل مدينة ومناين ساليث قلتلم إيوا شفتو الومغرب شحال كبير تبارك الله؟ نقزث هاديك السيدة قالتلي وعاد فاين خليث السبت دبني فراصن وبني لنت والخنادق وودانة والباب دلحرشة واولاد بنطيطة وشطاطوا و زيد وزيد، بقيث غي شاد فراسي وقلتلا أييه  كااااع هاد المدون هادو كاينين غي نسيث ما ذكرتمشاي.
        


توقيع: عزيز البورقادي.

الأراء المعبر عنها في التعليقات تمثل وجهة نظر صاحبها .ولا علاقة لها بالتوجهات العامة للموقع

2 commentaires:

وماقالتلكش الواد طرطيان ومرج خنزيرا

ايوا بصح هاد الناس ايخليو بنادم حاير وشاك فراسو حالنهار كنت انهدر مع شي ناس الأب و 2 ولادو انا انقول لوأحد من أولادو
خاصو شي عقد الازدياد باش يقضي شي غرض ديالو وهو ايشوف للسما ويرد بشي هدرة وقالي ليه مال لاكارط مقداثكش انا بديث انزيد نفسرلو زاد حتى باباه قالي لاكارط هي كلشي وهو ينطق الابن لاخور فايثلو فالعسكر وجايل وعوال يخدم الشغل لخاه ويحضر كل ما هو مطلوب بلا ما يعول عليهم دار فيا قالي معامن ادهدر معامن وانا نضربا بسكثا وخليث السيد يخدم شغلو

Enregistrer un commentaire

Twitter Facebook Digg