تعديل

vendredi 14 décembre 2018

شروط النسا فالرجل


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .
هاذي يا سياذي شروط النسا فالرجل .... كلها بهواه....وكلها يلغي بلغاه......
قالت التايكة :
أنا بغيت راجل يكون عندو الفلوس بزااف فالبانكة !!!!!
نعيش معاه عيشة زوينة ونلبس غير الماااركة! !!!!!
وهو يلبس الدجين ويضرب غير الأديدااس والنااايكة !!!!!
مبغيتش نعيش معاه فالعروبية خاصني نمشي لكازااا بلانكة !!!!!
باش نتمتعو ونولدو وليدات زوينين بحال الملائكة !!!!!
وقالت أماااال :
أنا ما بغيت طوموبيل وما بغيت أمواااال !!!!!
بغيت راجل متواااضع من بين هاااذ الرجاال !!!!!
ويكون شاذ طريق الله وخاطيه من التخربيق والهبال !!!!!
ماشي من ذاك النوع لي كيديرو الدهنة ويقطعوا السروال !!!!!
واخا هاذ النوع من الذكورا. عندنا قلااااال !!!!!
ولاكن بغيتو يكون معقول باش هكا نعيش معاه مرتاحة البال!!!!
وقالت الباتول :
اوا يا البنات غير قولولي دابا آش المعموول !!!!!
الفلووس والثروة ما كتدووم مع الوقت كتجي ولا كتزول!!!!!
أنا بغيت راجل بعقلو ماشي واحد حمق ولا مهبوول !!!!!
ويكون على قد كلمتو وكيبغي الصح والمعقول !!!!!
ويبغيني من قلبو ونمشيو نقراو الفاتحة عند العدول !!!!!
ونعيشو فالسعادة واخا نتغذاو غير بالفول ونتعشاو بالبقوول!!!!!
وقالت حليمة :
أنا بغيت راجل لاباس عليه وعندو طاكسي لاgريمة!!!!!!
والورث بزاف والفيلا ماشي شي خربة قدييمة !!!!!
وتكوون زوينة ومتيسعة وباردة وفيها الكليمة !!!!!
ويكون خدام مزيان وشاذ بلاصتو فشي خديمة !!!!!
باش نديرو خاتم فصبعي ونحكم فيه بحال البهيمة !!!!!
وقالت حدهووم :
هاذ الدنيا فانية وراه حتى حاجة فيها ما تدووم !!!!!!
أنا بغيت راجل بسيط واخا يكون يبيع غير الحرور والثوم!!!!
ويصلي صلاتو وما يسمع لا لعبد الحليم ولا لأم كلثوم !!!!!
بغيتو يبغيني دبصح ماشي بالمشاريع مشغول ومهمووم !!!!!
هذا هو الرأي ديالي أنا واش دابا كلامي مفهووم ؟
وقالت عبوووش :
يا هاذ النسا كونو تحشمو وباركاو علينا من الفشوش !!!!!
أنا بعدا الراجل لي جاني نقبلو وgاع منرفضوش !!!!!
المهم يكون شاذ فذينو واخا يكون فقير ومعندووش !!!!!
واخا نعرف نعيش معاه غير فالخربة ولا فشي حووش !!!!!
واخا غاذيين نتناقشو ونذابزو لي مهم هو منتفارقوش !!!!!
الله يحسن العوان لي باقي عاد متزوجش ، والله يجيبلينا شي مرا بحال هاذ عبوووش.

توقيع: عبد المالك الرياني.

الأراء المعبر عنها في التعليقات تمثل وجهة نظر صاحبها .ولا علاقة لها بالتوجهات العامة للموقع

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Facebook Digg