تعديل

mardi 26 février 2019

سوق الغفلة


مشيت نتسارى في سوق الغفلة
لقيت ناسو غير الخلاطة
ها لي يبيع و يشري في نووار الدفلة
ها لي جايب شواري عامر سقاطة
و ذاك لي ساخط جافل جفلة
داير فيها صحيح هاز فيدو زرواطة
لآخر من لكذوب و لبهوت داير حفلة
هاز نيفو لفوق ما باغي يتواطة
جبت دويرة في رحبت لبلا
لقيتها عامرة ب اللواطة
كاين لي تلف هبل هبلة
عزيز عليه الخاوي و الشياطة
كاين لي من قلت الشي ذبل ذبلة
باش يعيش دار الحلقة ولا من الغياطة
كاين لي يكذب و يحلف برب القبلة
وجهو عندو جوج لوان كيف لفرساطة
كاين لي على الناس كا يتفلا
يبيع ليهم الدوا نصو غير بطاطة
ميزانو مايل صروفو صروف الزلة
فاضح السوق و منوض ريگاطة
واخا كبر و شاب باقي يتفلا
ليوم ولا لامين ديال الخلاطة.


توقيع: عصام الدين الشعري.

الأراء المعبر عنها في التعليقات تمثل وجهة نظر صاحبها .ولا علاقة لها بالتوجهات العامة للموقع

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Facebook Digg