تعديل

mercredi 20 février 2019

طفولة عمي بوشتى الحلقة 11


باسم الله نبدا لكلام وصل والسلام على حبيبنا الهمام سدي رسول الله شفيعنا يوم نلقاه.

عاشرت من الرجال كثير وبحال عمي بوشتى مالو مثيل .
وخا كيزبلها بزاف ولايني اعليه مانخاف .
من حيث مرضي الوالدين واعزيز اعليه الدين .نطلبوا من الله يحسن لينا وليه الخاتمة.
عمي بوشتى القهوة كحلة ما عندو معاها فراق واعزيزة أعليه وكتجيه لذيذة فلمذاق.
حادة كاتبغي لحليب ولايني ما عندشاي الزغبية لا بقرة ولا معزة فالزريب .
رغبت بوشتى يدبر اعليها عما قريب . قلا جبدي داك لكميمسة من تحت السرير ونزيدك اعليها فلوس الزيث ونشوفو واش دشري لينا شي معزة وما لهروية ما شفتلكشاي .قالثلو والى كملت ليك دمشي دشريها قال أوا اهناشي منك آازغوذا ديالي لهلا يخطيك اعلي ناضث اتزحول دخلث لروا دالتبن جبدث رزمة مرزمة وقالثلو هاك آزماني .
حسبا وعملا فجيبو وقلا مناين جاثك لفوس آالزبلا.غطبث وقالثو انا الزبلا دوريثالك رجعلي ديالي قلا والله لاشفتا.قلي مناين جبتا. قالثو جمعتا من عند اختي وولادي ومانت كعولت اعليك منعرف حتى نحسبا.
قلا صافي آموكا ديالي الله يخليك ليلي نوض دنعسي وغدا الطلاثا نتسوق وادا اميل .
اصبح مع النبوري منوض حمو يرافگو ومشى للسوق صاب السوق خرف ولي شرا شرا ولي باع باع مشى للقهوة يرتاح وكما يتلاقا الناس لملاح. ما كيصيب غير سي محمد بومعگاف جا من الرباط قاصد لبلاد.اوا منقلكمشاي الفرحة ديالم يعلم بها الله تعانقو وتسالمو وهو يسقصيه مالك أصبحت هنا فنبوري آعمي بوشتى قلو جيث نشري شي بقرة ساعة هاد الناس ايبيعوهم بالليل باش يحشيوها لغشيم. وانا خصني نشري بالنهار باش نختار.
قلو الشريف كون هاني غدا لاربع ماشي نعيط على واحد صاحبي يتلاقانا تماك رآه كاين خوه وبني عمو يشوفوا لينا شي حاجة مزيانا.صونا لي التليفون بأن لي اشريف .آلو السلام عليكم الشريف لحبيب .
الشريف: سي دريس كيف راك عامل مزيان فاين راك.
انا :هانا فتازة آالشريف ياك لاباس.
الشريف :امزية انا راني فواد امليل. ومعايا عمي بوشتى باغي شي بقرة مزيانة الى كنت ادعرف شي حد فلاربع يدبر اعليه نتلاقاوا غدا فالسوق.
انا:اولاش حتى لغدا كانا ماشي نصبر اعليكم حتى لغدا.دابا نتلاقاوا لبيرو دبني لنت وعمي بوشتى مايكون غير على خاطرو الى بغا حتى ددحلبا ندبروا ليه فيها .
نخليكم هنا على مانوصل انا من تازة للبيرو ويجي الشريف من واد امليل ونتلاقاوا لاربع ونكملو الحجاية استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

توقيع: أبو إلياس الأشهب

الأراء المعبر عنها في التعليقات تمثل وجهة نظر صاحبها .ولا علاقة لها بالتوجهات العامة للموقع

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Facebook Digg