تعديل

lundi 11 février 2019

طرائف دادة حادة




مساء الخير عليكم،،
أمنجانا يجبه الخير،،
أنا لي هي أنا فوزية هايثة أيلغيولي ،،
قنطت شواي فالمدينة أنظل غير ليل ونهار بين 4حيوط ، ماشي يسمعني سي ادريس قلت 4 يجبلو الله أنهدر على التعدد ههه،
الحاصول بغيت نبدل الجو ونيحي الرحيم مع حبابي وناسي فبلادي،
شديت الكار أخياتي ومشيث حتى وصلت لبلاد عند طاطا حليمة الجارة دادة حادة،
أنا تميث ماشية فالعقبة وأنا نݣلس ،واحدشويش وقف حدايا واحد ااشيباني سقساني قالي مانيين أننتينا ،قلثو أنا من المدينة الحاج وهو يتبسم ويطحك ااشيباني عجبو الحال منين قثلو الحاج ، ويهو يقولي عندمن جايا قثلو جيت عند طاطا حليمة ، قالي مرحبا بيك ، واقيلة عييث فهاد العقبة أنتما ياها الناس دالمدينة دغية أيتحشو ليكم داك الركابي ، قلثلو إييه الحاج ، وهو يطحك ، وأنا دخلني الشك بالطحك ديالو ، المهم ركبني على البهيمة ديالو ووصلني حتى لباب الدار طاطا حليمة،
داق فباب طاطا حليمة ،
ودقول شكون،
قالها غبى أنا ؟
طاطا حليمة خرجت ،كا انت ؟
هانا وصلتلك هالضيفة جبرتا سخفانة فالطريق ،
طاطا حليمة، الله يكتر خيرك ،
وأنا أنبنسي مع راسي شكون هاد الرجل ؟
سلمت على طاطا حليمة ودخلت للغرفة دالضياف ، توحاشتك أطاطا بزاف وأنا نقول نجي ،( طاطا هي مراة عمي)
طاطا فين هو عمي توحشتو ،
طاطا حليمة ،، يودي عمك مشى لسوق ومزال مجا معات لياه تعطل،،
أنا إيوة الغايب حجتو معاه،
الشيبابي ،،
مشى لدارو ، من الباب وا حدا جدا هاو ،
دادة حادة ، أمالك ياراجل ؟
الشيباني طاطا حليمة جاو عندا شي ضياف من المدينة،
أودي شني ماشينقولك هاد الناس دالمدينة فنيانين طايحين من العين دالشواري،
دادة حادة ، وشكون هاد الناس؟
منعرف ، أنا سقسيثا قالت من المدينه ،
دادة حادة ، حتى مو العصر ونمشي عند طاطا حليمة،،
وأنا مزالة معرفت شكون هاد الشيباني هههه
وا حادة ،
وا نعم،
وأنتي قي لغدة وعيطلم يتغداو عندنا ، لاش ماشدمشي ،إلا تسعفني مدمشيش،
دادة حادة ، واخة اراجل،
المهم دازت داك ليلة زوينة عند طاطا حليمة وعمي،
فالصباح،
دادة حادة جايا عند طاطا حليمة ،
وا صباح الخير أحليمة كيف صبحت لباس ،قالولي عندك الضياف من المدينة ،
صباح الخير والربح أ حادة ، إيه ألحبيبة هادي فوزية بنت لوسي لي ساكنين فالمدينة ،
دادة حادة ، أه إيوة مرحبا بيها وناس المدينة،
أحليمة أيوة لطيبباش لغدة هاد النهار ، راكم ماتغداو عندي انتي وضيافك،
طاطا حليمة،، انشعاالله أحادة،
الحاصول الشيباني منين دخلت عندو وهو بسقسي فية،
شوية بدأ يجبد حس الزواج،
وأنا مع بالي كنقول ياكما هذا هو سي إدريس ابو الياس مول التعدد؟هههه
حشواي وهو يعطيلو عمي ، وا بوشتى نوض نمشيو نصليو فالجامع،،
وأنا يغلبني الطحك ههه، عمي بوشى ايبحلق فية،
وهو يقول لعمي ، هاد بنت خاك باينة ضرايفة مدعطيهاليشي ؟
والمحاين دالحوساين 😂😂
الحاج بوشتى وعقلو فاين،،
شد الطريق لسوق دالاثناين،،
بغى يعدد وحادة مصابثلو لاين،،
عمي بوشتى عينيه تحلو والكلام سي ادريس بدا يتصنتلو،
الحاصول هههه
غير قبلو عليا أول مرة نكتب قصة خيالية ،
وخة هي خالية من اللهجة التسولية ههه ولكن معليش شوية بشوية حتى نجيبها هي هاديك هي،،
تحياتي يا خياتي.

توقيع: فوزية المعلم

الأراء المعبر عنها في التعليقات تمثل وجهة نظر صاحبها .ولا علاقة لها بالتوجهات العامة للموقع

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Facebook Digg