تعديل

lundi 11 février 2019

أخلاق التسول


السلام عليكم كاملين مانفضلو شي على شي
 كيف اصحاب الرزز كيف صحاب شواشي 
 كيف لي راسو عريان بلاشي
 اخوتي جيت نقولكم شي كلام وها انا ماشي
التسول ارض الرجالة ما جامعا من الوالا
الطبيعة صوت وصورة ها واد الحظر وها ولاد زباير ها الربع الفوقي وها بني مقورة
جبال ووطى عقبة وحدورة
سبحان الله دشوفها العين دبقا مبهورة
وخرجو منها الفقها وداكترة واساسذة وعلماء فدول مشهورة
الناس فيها شي يوقف معاشي تبارك الله بحال النحل
الظحك وتقشاب ديما وماشي عيب فيها
اما الزين والحشمة ماتسولونيش عليها
والاخلاق والترابي سولو كل الناس عليها
وناسها الحيين ماينساو لي ماتو
ودلباس عليه فيها ماينسى الفقير ووليداتو
حيت بلادو التسول وعلى هاد الطريقة رباتو اخوتي غير قبلو عليا ولادقولوشاي هدا زاد فيه
انا قلت غادانا عشتو وعيني قشعاتو ومرحبا بالضياف كيف البراني كيف الدخلاني كيف غير لي طريق دوزاتو
تحياتي ومودتي للجميع وقبلو على ماوجد ههه.


توقيع: زكؤياء موسى

الأراء المعبر عنها في التعليقات تمثل وجهة نظر صاحبها .ولا علاقة لها بالتوجهات العامة للموقع

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Facebook Digg