تعديل

mardi 26 février 2019

طرائف عمي بوشتى


عمي بوشتى رجع للدار معطل صاب كلشي رامخ، حشا يدو من فوق الباب وزول العراطة ودخل ساقر باش ميفيق حد، طلع للغرفة صاب الصافية ناعسة مع يماها، نخصا مكوارعا: الصافية ،أصافية ،الصافية.
فاقث طاطا حادة والصافية باقيا أدشخر.
حادة: أه أه أه شكووون أيما لحبيبة ، أه ،أه
بوشتى : مالك ياهاد الوعد عاونيث أدزهر، نوض بنتك دمشي لبلاصثا
حادة : الصافية ألصافية
فاثث الصافية صابث باها واقف عند رجلاها سلمث عليه حبثلو يدو وناضث مشاث للبيث ديالا، وعمي بوشتى زول الجلاب من عنقو وتكا قدام طاطا حادة
حادة: إوا على سلامثك (مبقاتشاي أدزهر) وشفتك جيث غي بوحدك فاي خليث المرا
بوشتى : شمن مرا عاونيث دماشي نجيب معايا
حادة: المرا دمشيث دخطب أو جراو عليك
بوشتى: هههههههه (حتى بانثلو الطرسة دلعقل) ، إوا غي عبسلام خطبنالو، وحمو باقي صغير ولمن ماشي نخطبو هاد المرا
حادة : ونتينا زعما كرهتا، ماشي تابع الحيبورة قد ولدك حتى لفاس
بوشتى : وشكون ألالة قالك أنا كنت ففاس
حادة: لقيها غي مزيانة لياه الخبر أيغيب
بوشتى:ايه كنت ففاس ومشيث لعند داك الطفلة دجاث لهنا داك المرة، ومشيث غي باش نسد الفيفان دعباد الله، وباش مدبقاشي مسكينة
قاطعاثو طاطا حادة: يسكنوها الجنون شمن مسكينة المسكينة هي أنا دفنيث شبابي معاك مني كانو القمل مع وذناك وصبرت معاك عالحلوة والحارة ودابا ترخف عليك الحال طنشو وذيناثك وبغيث دزوج علي يحسابك أنا ماشي نكرب عليك والله عليك لا نكربت، الحمد لله عندي وليداثي يخدمو علي ونعيش فوسطم مبرعة، ونتينا سير تبع داك المقايق دبلارج وشوف كدقبل عليك، الراجل مأينوض حتى......يسمعوه الجماعة وقالك ماشي يزوج الطفلة قد بنتو،
بوشتى: لله ياهاد المرا مقلي شني خدامة أدليط ودعجن غي بوحذك، شكون قالك مشي نزوج أو خاصني نزوج ونتينا أدبقل مجنابك ، أنا الطفلة داك النهار كنت أنتملغ معاه قلتلا كمدعبينيشاي حسابني أدعرف دتملغ سعا هي فهمث الغلط والناس دلمجموعة عباو عالهدرة دسي إدريس والملاغة ديالو وحسابلم بالصح وأنا معروف فالقبيلة منبغيشاي بحال هاد الهدرة تسمع علي ونوضت ألالة برجلي مشيث أندور على داك الطفلة حتى لفاس وتلاقيثا وبينتلا شني كاين باش ميبقاشاي طالع فيها الحال مني، وراها ألالة سلمث عليك وقاثلي راك عندا عزيزا بحال ميمتا، وراني عرضت عليها دجي لعندنا نفديولا داك النهار دمشاث غطبانة من عندنا، لياه ألبوهالية أنا نقد نبدلك ألموجحلال ديالي، أجي بعدا لهيثني بالهدرة وما سقصيثكشاي مالك كنت أدزهر
حادة : فقايصك أبوشتى فقايصك أنا قالولي مشا مع داك سي إدريس أيهدر غي عالزواج قلت راه عمرلك عقلك ومشي دلقيها بالنية، ما فيكم تيقة ألرجال
بوشتى : أدغير علي زعما، ولياه ألحولة نقد نبدلك أنا بعدا وشكون هذي دقد دصبر معايا كما صبرت نتي َدرفذلي همي وزعافي قدك نتي، نتي هي النوارة دقلبي والضو دعويناثي كاينشي دأيعمي عينو بيدو، راه ألحولة ميفرقني معاك غي الموت.
درعاثو طاطا حادة وباسثلو راسو : لهلا يخطيك علي ألعوينة ديالي
بوشتى : آي هاي عالروميسية
حادة : شني هي هالروميسية عاونيث
يوشتى : نوض عملي حالدكة دلقهوة وأجي نقلك شني هي الروميسية.
فالصباح صبحث طاطا حادة فايقة بكري ، خرجث البقرة والحمارة ونصبث الفراح طيبث حالحراشية قد الرويضة دالكار، ناضث الصافية صابث يماها دبايثة دزهر أدنقز فالمراح بحال البليق وراشقالا
الصافية : صباح الخير أيما كيف صبحت
حادة: الحمد لله أبنيتي نوض داك بوزنافر قدامك وأجيو دفطرو
الصافية: إوا شفت أيما أنا أنقولك خاصك غي بابا ودروح ونتي أدقلي كتبولي ، أنا عارفة الدوا ديالك، هههههه
حادة : سير الله يمسخك سير نوض خاك وباراكا مالتفلية
تجمعوا عالفطور وشبعوا طحك على طاطا حادة، نخليوهم الله يسع. أيامهم ونخليكم على خير
وعلى المودة نتقاشعوا.



توقيع: أنوار زياد

الأراء المعبر عنها في التعليقات تمثل وجهة نظر صاحبها .ولا علاقة لها بالتوجهات العامة للموقع

1 commentaires:

صباح الخير سيدي / سيدتي

نقدم قروضًا للكيانات الخاصة والتجارية بسعر فائدة سنوي منخفض للغاية ونمنح قروضًا تتراوح من 5000 دولار إلى 100000000 دولار. هذا للقضاء على التاريخ المتنامي لسوء الائتمان ، ولكن أيضًا لتحقيق ربح ثابت لشركتنا وعملائنا. هل يفقدك النوم ليلاً قلقًا بشأن كيفية الحصول على قرض؟ الاتصال: Tracy Finance Agency الآن عبر البريد الإلكتروني: info@tracyfinancefirm.com أو WhatsApp: +918448747044

Enregistrer un commentaire

Twitter Facebook Digg